Facts About تأثير الألوان في الإعلانات Revealed

Wiki Article



اللون الرابع المتواجد في سيكولوجية الألوان في التسويق هو اللون البنفسجي، هذا اللون تحديدًا يعبر عن الولاء بالإضافة إلى الحكمة، ويعبر بشكل أساسي عن الإبداع وحل المشكلات، يستخدم اللون البنفسجي في في المنتجات الخاصة بالتجميل إضافة إلى منتجات العناية بالبشرة.

والألوان التي تستخدمها الشركات الكبرى في إعلاناتها .. هي الدرجات التي تشجع المستهلك وتدفعه دفعاً للشراء.

التسويق الضمني كل الأنشطة الرئيسية التسويق والمبيعات التسويق الضمني سيكولوجية الألوان في عالمي التسويق والعلامات التجارية

يرتبط اللون البرتقالي بالطاقة والفرح، ولهذا السبب يتم استخدامه غالباً في إعلانات السلع الرياضية.

تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب دروس ومقالات

ربما لا ترغب أيضًا في طلاء غرفة الطعام أو المطبخ بهذه الألوان إذا كنت تستخدم عداد السعرات الحرارية. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

ومن الجدير بالذكر، أن الباحثون قاموا بدراسة تأثير الألوان على الأفراد وعلى سلوكياتهم وحالتهم المزاجية، وقد تم تصنيف أربع ألوان رئيسية في اضغط هنا علم النفس اللوني وتأثيرها على الإنسان كما يلي:

يعتبر اللون الأزرق الداكن رائعًا لتصميمات الشركات لأنه يساعد في إضفاء طابع احترافي، ولكن استخدام الكثير يمكن أن يخلق إحساسًا باردًا وغير متفاعل.

وقد يتم استخدام اللون الأزرق في شعار العلامة التجارية لإظهار الاستقرار والثقة التي يمكن أن توفرها العلامة التجارية للعميل.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اللون الأحمر من الألوان الساخنة. يشير اللون الأحمر إلى الاهتمام والتعبير عن مشاعر الحب والعاطفة والغضب، وكذلك للدلالة على القوة والشجاعة والخطر. اللون الأحمر ينشطنا ويحفزنا على العمل، ويمنحنا الثقة.

ارتبطت ألوان معينة بزيادة ضغط الدم وزيادة التمثيل الغذائي وإجهاد العين. إذن كيف يعمل اللون بالضبط؟ كيف يعتقد أن اللون يؤثر على الحالة المزاجية والسلوك؟

عليك أن تختار الألوان التي تعكس المشاعر التي تتعلق بالعلامة التجارية الخاصة بشركتك، فإذا أردت أن توصل للجمهور المستهدف الخاص بك من خلال استخدام الألوان في التسويق مشاعر محددة كالقوة بإمكانك أن تستخدم اللون الأحمر في بناء العلامة التجارية الخاصة بك، وإذا كانت العلامة التجارية الخاصة بك خاصة خاصة بالنساء فإنك ستستخدم اللون الوردي في ذلك…إلخ.

يمثل اللون الوردي الأنوثة والرومانسية والحساسية والحنان. إنه بطبيعته حلو ولطيف وساحر.

Report this wiki page